أهلاً وسهلا بكم في مدونتي الإلكترونية

الأحد، 21 مارس 2010

رسائل عاجلة (1) إلى امي





          أمي العزيزة  لا ادري من أين أبدأ رسالتي إليك، ضاعت مني كل حروفي، وخانتني الكلمات، لو أن  الحروف تقرأ بغير معانيها المرسومة، أو انها تقرأ بنية كاتبها لأكتفيت بأن أسطر كل صفحاتي بأمي أمي أمي.. أمي . أحن إليك.أشتقاك لك..أعتذر منك ... واكتب فيك وإليك بيوم عيدك كما سموه، وقد سموه ظلماً فلو جعلنا كل الأيام اعيادك ما اوفيناك حقك ولا أنصفناك.

       أمي أكتب إليك اليوم وأنا على يقين بأنك لن تتمكني من قراءة كلماتي، ولكني سأكتب لأن في القلب حرقة لن تطفؤها إلا الكتابة والشكوى إليك، فلمن  من البشر أشكو همي غيرك.. ومن يسمعني منهم دونك، ومن يحبني بدون سبب ويعطيني بدون مقابل سواك يا أمي .. يا رمز العطاء .

       أماااااه قهرتني الغربة و شردني البعد ومزقني الحنين، هل تصدقين يا امي بأني أحلم بوجهك كل مساء، فأصحو فرحاً إلا انني اتلفت حولي ولا أجدك، فأين أنت ياأمي؟ أحن إليك يااااااااااااا امي احن الى وجهك وصوتك وخبزك يا امي، أحن إلى حضنك يا أمي .


          سامحيني يا امي  .. فقد سافرت  ولم امر عليك لاقبل رأسك ويديك، وهذا اكثر ما يؤلمني اليوم ويبكيني .. فسامحيني يا امي على طيشي وتفاهة اعذاري ... فقد كنت اخاف ان ارى دموعك وانت تودعيني .. وكنت احسب ذلك ضعف منك  وقلب ابنك لا يستطيع ان يرى امه تبكي عليه .... امااااااااااااااااه اليوم فهمت لماذا كنت تكفكفين ادمعك وانت تودعيني لأول مرة قبل أثنى عشر عاما .. اليوم انا اتجرع من نفس كأس الشوق واصطلي بذات نار البعد الذي جربتيه من سنوات بسببي انا ... فسامحيني ... سامحيني ... سامحيني .


          اعزائي : كل من يقرأ أحرفي  ان كنت قريب من امك فاعلم انك بنعمة لن تعرف قيمتها إلا حينما تبتعد عنها او تفتقدها فقم الان وقبل راسها ويديها وقدميها واسالها بان تسامحك فإنك مهما عملت فأنت مقصر بحقها .


هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

امك تحبك فيي تنتضرك بشغف تنتضرابنها الذي عودها النجاح الدئم الذي لطالما افتخرت به
اخي الغالي كلمات صادقه وتعابير عذبه مشكور يالغالي
وتيحاتي لك ودمت بصحه وعافيه
احتك حبه سكر

إرسال تعليق